مميزاتنا

برامج الدراسات العليا تنافسية للغاية : برامج الدراسات العليا تعطيك أسبقية في حياتك المهنية، ولكن هذا يعني أنها تجتذب أعدادا كبيرة من المتقدمين. لذا سوف تحتاج عادة إلى تلبية متطلب الحد الأدنى من المعدل التراكمي ، و حضور مقابلة شخصية و تقديم المراجع. و بسبب المنافسة العالية، سوف تمر عادة من خلال عملية قائمة مختصرة – و التى في بعض الأحيان تكون عدة مراحل طويلة – قبل أن تقدم إلى المقابلة. وعادة ما تؤخذ الطلبات عبر الإنترنت، ولكن من الأفضل التحقق من المتطلبات مع المؤسسات الفردية .

برامج الدراسات العليا تقدم ‘تيارات’ : إذا كنت تعتقد أن برامج الدراسات العليا تقدم فقط في بعض التخصصات أو الصناعات، فعليك التفكير مرة أخرى! هناك فرص للخريجين من جميع المجالات، من الفنون للتصميم، للعلوم . ولا تفترض أيضا أنك ستحتاج فقط للبحث داخل صناعة محددة – فأيا كانت المهارات التى تتمتع بها هنالك بالتأكيد إستخدام لها فى أى عدد من المنظمات .

– عليك أن تتناوب بين الإدارات: لست متأكداً تماماً ما هى وجهتك ؟ الشيء العظيم في برامج الدراسات العليا هو أنك تحصل فى العموم على فرصة لمعاينة القليل من كل شىء حتى تجد مكانك الخاص.  

توفر الكثير من الدعم : عند بدئك لبرنامج التخرج ، فان صاحب العمل يعلم جيدا ما سوف يحصل عليه ، سيحصل على خريج جديد تجاوز الجزء الصعب ومستعد للتعلم. يقدم أصحاب العمل برامج توجيهية شاملة ودعم كبير لمنح الخريجين نقلة سلسة إلى الحياة العملية و في العديد من أماكن العمل، سيتم تعيينك مساعد أو مرشد يمكن أن يقدم الإرشاد المهنى وتقديم المشورة حول مسؤولياتك اليومية.

العربية